View Full Version : أودي تستعد للقضاء على M5.............
شركة أودي لن تدع بي ام دبليو تفرح بأم 5 الجديدة فهي بدأت التحضيرات لسيارتها RS6 التي سوف تزود بالمحرك الماخوذ من لامبورجيني جاياردو من 10 اسطوانات بسعة 5 ليتر كما ستتميز بناقل حركة جديد من نوعه وشكل رياضي متميز :) ونحن في انتظار وحش اودي الجديد
Audi's all-new A6 will eventually flower into a V10-engined mega-saloon, according to sources within the company.
The next-generation S6 is expected to get an upgrade and be fitted with a twin-turbo V8, but it will be topped by an extreme RS6 replacement fitted with a de-tuned
5-litre V10 borrowed from the Lamborghini Gallardo. This engine will also be used in Audi's upcoming Le Mans Quattro supercar and provides competition for BMW's forthcoming V10-engined M5.
The new A6 also marks the beginning of an attempt to reinvent the maker as a sporting brand: 'sport and Audi go together', according to one talking head at the recent London unveiling. Audi is also claiming that the A6 will be 'the most sporting saloon in the sector'.
The new A6 has a longitudinally-mounted engine, wishbone front suspension and now a complex multi-link rear axle on both front- and all-wheel drive versions. Audi's launch blurb also says that the car has a new 'ML' transmission, standing for 'Manual Longitudinal'. This new design allows Audi's engineers to mount the engines further back in the nose - or perhaps allows the front wheels to be placed further forward: some 83mm has been liberated according to Audi's Dr Horst Glaser. Although this may not sound much, the A6's weight distribution is now 59 per cent front/ 41 per cent rear, a much-needed improvement.
Having a powerplant that overhangs the front wheels has been the root cause of criticisms concerning the handling, steering feel and balance of various Audis for years. Moving the engine rearwards might also explain how it's possible to fit a detuned version of the Gallardo's V10 into the nose of the next-generation RS6.
Ahead of the launch, a senior Audi source told evo that the company's new design language had one aim: 'to stop us fading into the background'. There's no doubt that the A6 is more flashy than previous Audis and that it finally breaks with the hugely successful design language established with the 100 and 80 models of the late 1980s.
Perhaps an even bigger design revolution has been wrought inside. The A6's interior has been completely re-thought and is much 'busier' and more 'technical' than any previous Audi. It's also much more switch-laden and gets the MMI control set-up with a 6.5in monochrome television screen. Ritzier versions get a colour screen.
Five new engines are lined up for launch with a 335bhp 4.2-litre V8 at the top. Also on offer is a 255bhp 3.2-litre FSI V6, a 177bhp 2.4-litre V6 and two diesels; a 225bhp 3-litre TDI and a 140bhp 2-litre TDI. Interestingly, more than 50 per cent of current A6 sales are diesel-powered. Both the V8 and V6 motors are based on the same - new - 90degree architecture (as is the Gallardo V10) with just 90mm between bore-centres. This design aims to reduce frontal weight-bias.
All models get the new six-speed manual 'box or a six-speed auto. There's also the option of the unique - and superb - stepless Multitronic transmission. Quattro all-wheel drive is standard on the 4.2 and 3.0 TDi models. Adaptive air suspension will be offered as an option from early next year. Standard kit includes speed-dependent assisted steering, an electric parking brake, automatic air-con and rain and light sensors.
With Mercedes experiencing quality problems with the E-class and BMW suffering from experimental design with the 5-series, Audi has never had a better chance to take this sector by storm. The new A6 saloon range goes on sale from June while the Avant estate follows next year. Plans are also afoot for a coupe version.
king_prelude
12-03-2004, 06:52 AM
وطبعا مرسيديس مستعدة بعد للمنافسة
والحرب مستمرة :help:
A7medo
12-03-2004, 06:59 AM
وش صاير في العالم
أول شي بدأت ال M5 بالثمانية سلندر بعدها قامت عليها شركات السيارات من أودي و مرسيدس
والحين نزلت ال BMW 10 سلندر جتكم الأودي وراها أو زادات الجيلة
الى متى القوة تزداد يعني الين وصلوا 16 سلندر 4 تيربوا يمكن راح يوقفوا
مشكور مشرفنا على الخبر
الأنصاري
12-03-2004, 07:00 AM
تحس انهم يتنافسون بشكل قوي جدا
لدرجة ان اليابانيين والكوريين والأمريكان عاجزين بس يتفرجون عليهم :D :D
علي عبدالله
12-03-2004, 08:30 AM
بالفعل حروب الالمان بدأت تاخذ اسلوب قوي وشديد جدا
كل شركة منهم صارت تستعين بافضل الخبرات والتقنيات ...وبالفعل لابد ان المرسيدس راح يكون لها تواجد كبير في هذي المنافسة ايضا (واتوقع فولكس واجن ايضا)
والله يعلم ايش تأثير هذا الشي على منطقتنا !!:think:
A7medo
12-03-2004, 08:48 AM
رد مقتبس من راعي البيج
بالفعل حروب الالمان بدأت تاخذ اسلوب قوي وشديد جدا
كل شركة منهم صارت تستعين بافضل الخبرات والتقنيات ...وبالفعل لابد ان المرسيدس راح يكون لها تواجد كبير في هذي المنافسة ايضا (واتوقع فولكس واجن ايضا)
والله يعلم ايش تأثير هذا الشي على منطقتنا !!:think:
لاحظ أن المرسيدس تستخدم الشواحن (تيربوا & سوبر شارجر )
لكن ال BMW اتطلع القوة صافية بدون أي شواحن
king_prelude
12-03-2004, 09:36 AM
مع وجود الشواحن نرى أن صيانة المرسيديس أسهل من الـBMW
وزي ماااا قال راعي البيج لكل شركة سياسة
RED Chevy
12-03-2004, 09:54 AM
واللعبه مستمره:D هذي اللعبه بدت بالM5 ومابتنتهي وكل فتره تدخل سياره جديده على الخط، لكن عندي تعليق الأمريكان مايشوفون تحركوا شوف الCTS-V400 حصان والكادي 16 1000 حصان بدون شواحن يعني مكينة الكدلك أقوى من البوغاتي بمراحل تخيل 1000 حصان حط 4 تيربو مثل البوغاتي شوف كم توصل، اليابانين يبون يتحركون لكن على قدهم حدهم اللكزس والإفنتي ماوصلوا350 وعندكم الجاغوار قادم مع الموديل الجديد من الS ومابيسكتون عن الباقي اللعبه مستمره وما بتوقف عند أي قوة حصانيه بدوا من 400 وصلوا 450 أحين 500 بكره 600 واللعبه بس بين الكبار:black:
kin porch
12-03-2004, 12:08 PM
رد مقتبس من RED Chevy
واللعبه مستمره:D هذي اللعبه بدت بالM5 ومابتنتهي وكل فتره تدخل سياره جديده على الخط، لكن عندي تعليق الأمريكان مايشوفون تحركوا شوف الCTS-V400 حصان والكادي 16 1000 حصان بدون شواحن يعني مكينة الكدلك أقوى من البوغاتي بمراحل تخيل 1000 حصان حط 4 تيربو مثل البوغاتي شوف كم توصل، اليابانين يبون يتحركون لكن على قدهم حدهم اللكزس والإفنتي ماوصلوا350 وعندكم الجاغوار قادم مع الموديل الجديد من الS ومابيسكتون عن الباقي اللعبه مستمره وما بتوقف عند أي قوة حصانيه بدوا من 400 وصلوا 450 أحين 500 بكره 600 واللعبه بس بين الكبار:black:
كادلاك1000 حصان !!!
ممكن توضح اكثر
ACCORD-VETIC
12-03-2004, 12:18 PM
رد مقتبس من بوعبود
تحس انهم يتنافسون بشكل قوي جدا
لدرجة ان اليابانيين والكوريين والأمريكان عاجزين بس يتفرجون عليهم :D :D
:laugh: really Bu 3abood i think so:laugh:
الشبابي
12-03-2004, 01:46 PM
الحرب شنيعة والله ...
ومشكور يامشرفنا على الخبر ...
واتوقع انه فيه عدة نقاط لصالح السيارات الالمانية الا وهي : -
1/ خبرة عالية .
2/ هناك مجال كبير في الاسعار حيث ان اسعار تلك السيارات مرتفعة جدا ، ولو كانت هناك اي سيارة يابانية او امريكية بنفس المستوى ونفس السعر او افضل فلن يشتريها احد .....
لأن الكل متعود يدفع كثير في مرسيدس وبي ام واودي لكن لكزس ولا انفينيتي ولا كاديلاك صعبة .
3/ السيارات هذي تمتلك من الرساوة الكثير فلا يضرها القوة .
اخوي ريد شيفي ...
الكاديلاك السي تي اس الرياضي صحيح انه قوي لكن لاتنسى ان سعره غالي جدا مقارنة مع امكانياته واسمه تخيل قيمته 220 الف ريال بينما هناك الكورفيت بسعر مقارب وافضل وهناك السوبرا وهناك سكاي لاين افضل بكثير ....
وبالنسبة للكزس وانفينيتي وخصوصا لكزس فهما يخطوان خطى ثابته نحو المقدمة فهناك تخطيط رهيب في المستقبل وهناك رؤية سوف اوضحها لك في موضوع جديد ان شاء الله ....
والان لكزس قريبا سوف تكون بنسخة رياضية مثل الاي ام جي واعتقد ان الال اس 430 الجديد لو نزل منه نسخة رياضية بيكسر السوق خصوصا لو تشوف الارضية اللي ممكن يشتغلوا عليها مثل المحرك الجبار حق الكزس بحجمه الصغير اضافة الى الجير المتميز ذا الست سرعات وتغييره السريع ..... فتخيل لوكانت الال اس 430 بسوبر تشارج ؟؟؟ ممكن توصل الى 450 حصان بسهوله ....
اخوكم الشبابي
TOP-SECRET
13-03-2004, 06:23 AM
:damp: وشكلهم توهم في بدايه الطريق :damp: بتكون المنافسه اقوى في السنوات الجايه لدرجه تخوف :damp:
الهداف
13-03-2004, 06:52 AM
يا شباب خلو المنافسة تشب كلة في صالح الشباب.:glasses2: :cool:
loolicpolic
13-03-2004, 07:51 AM
مشكله والله ذي، كل وحده فيهم بتنافس الثانيه، وكل وحده تزيد في السيلندارات الثانيه وراها.. بعدين يبيلنا نشتري سياره ومعاها محطة بنزين..
تحياتي..
RED Chevy
13-03-2004, 08:10 AM
أهلين شباب:
kin porch : الكدلك سكستين 16 سلندر 1000 حصان بدون أي شواحن موجه لمنافغسه المايباخ والرولس فانتوم ومستوى الفخامه فيه عالي جداً بتشطيب بالخشب والجلد الطبيعي ورنجات 24 وووومواصفات كثيييييييييييييييييييير.
الشبابي: هلا والله الشبابي، الCTS-V سعره حوالي 18 ألف بحريني( موأكيد) ومواصفاته مو مثل العادي بيكون شي موطبيعي إنت شوف شكله شلون خلاني أغير رايي في CTS 180درجه والقوه 400 مو هينه وبتكون فيه مواصفات حلوه شوف إدخل على موقع الشركه وشوف مواصفاته:
http://www.gmcanada.com/english/vehicles/cadillac/ctsv/ctsv_overview.html#CTS-V%0A%09%09%09
وبخصوص الموديلات الرياضيه ذكرتها في ردي وأعرف عنها بس ماظن تنزل عندنا شوف الIS430 مانزل عندنا GS430 مانزل عندنا لاتنتظر شي ياباني ينزل عندنا بهالقوة إلا بالغلط.
سردال
13-03-2004, 08:30 AM
السيارات الاختبارية دعوها خارج أي موضوع عن المنافسة إلا إذا كان هناك خبر مؤكد عن طرح السيارة الاختبارية.
شخصياً أرى أن هذا جنون محض، يمكن لأي شركة إنتاج محرك قوي بسعة معينة وقوة معينة، ليس في ذلك أي شطارة، وإلى أين نحن ذاهبون؟ وأين ستتوقف شركات السيارات؟ هل نتوقع سيارات بقوة 700 حصان أو أكثر؟
قوة أكبر = حوادث أكثر = ضحايا أكثر
Third Eye
13-03-2004, 10:12 AM
رد مقتبس من سردال
السيارات الاختبارية دعوها خارج أي موضوع عن المنافسة إلا إذا كان هناك خبر مؤكد عن طرح السيارة الاختبارية.
شخصياً أرى أن هذا جنون محض، يمكن لأي شركة إنتاج محرك قوي بسعة معينة وقوة معينة، ليس في ذلك أي شطارة، وإلى أين نحن ذاهبون؟ وأين ستتوقف شركات السيارات؟ هل نتوقع سيارات بقوة 700 حصان أو أكثر؟
قوة أكبر = حوادث أكثر = ضحايا أكثر
لووول كلام سليم
أنا أقول حتى تطلع الأودي يسير خير
شي ثاني ترقبوا الجي أس 430 الجديد
القديم(الحالي) أثبت جدارته
وترقبوا أيضا النيسان في ثوب الإنفينتي M45
أما الكادي فسعره خرافي بالمقارنة مع السيارات الأخرى
وتحياتي
infiniti
13-03-2004, 10:37 AM
لو دخل اليابانيون المنافسه ستحسم لصالحهم ولاكن كم راح يكون سعر السياره ؟؟ 350 الف ؟450 الف ؟؟ من يشتريها ؟؟
STS4ever
13-03-2004, 12:01 PM
رد مقتبس من الشبابي
الحرب شنيعة والله ...
ومشكور يامشرفنا على الخبر ...
واتوقع انه فيه عدة نقاط لصالح السيارات الالمانية الا وهي : -
1/ خبرة عالية .
2/ هناك مجال كبير في الاسعار حيث ان اسعار تلك السيارات مرتفعة جدا ، ولو كانت هناك اي سيارة يابانية او امريكية بنفس المستوى ونفس السعر او افضل فلن يشتريها احد .....
لأن الكل متعود يدفع كثير في مرسيدس وبي ام واودي لكن لكزس ولا انفينيتي ولا كاديلاك صعبة .
3/ السيارات هذي تمتلك من الرساوة الكثير فلا يضرها القوة .
اخوي ريد شيفي ...
الكاديلاك السي تي اس الرياضي صحيح انه قوي لكن لاتنسى ان سعره غالي جدا مقارنة مع امكانياته واسمه تخيل قيمته 220 الف ريال بينما هناك الكورفيت بسعر مقارب وافضل وهناك السوبرا وهناك سكاي لاين افضل بكثير ....
وبالنسبة للكزس وانفينيتي وخصوصا لكزس فهما يخطوان خطى ثابته نحو المقدمة فهناك تخطيط رهيب في المستقبل وهناك رؤية سوف اوضحها لك في موضوع جديد ان شاء الله ....
والان لكزس قريبا سوف تكون بنسخة رياضية مثل الاي ام جي واعتقد ان الال اس 430 الجديد لو نزل منه نسخة رياضية بيكسر السوق خصوصا لو تشوف الارضية اللي ممكن يشتغلوا عليها مثل المحرك الجبار حق الكزس بحجمه الصغير اضافة الى الجير المتميز ذا الست سرعات وتغييره السريع ..... فتخيل لوكانت الال اس 430 بسوبر تشارج ؟؟؟ ممكن توصل الى 450 حصان بسهوله ....
اخوكم الشبابي
اول شي وش دخل السي تي اس في فئة الكورفيت والسكايلاين والسوبرا ؟؟
ثاني شي 220 في 4.5 وموتر اسمه (( كاديلاك )) وشبابي جدا وتصميمه عصري جدا كثير 220 اذ كان 220 اصلا ؟؟ وكمان جاي للي يبي موتر رياضي ولا يبي كورفيت ولا كومارو ولا ولا يعني اكثر من رائع ولو نزل بيسوي مشاكل صدقني ؟؟ وكمااااان بدون تيربوهات ولا شواحن يعني شغل 100% ولو صار فيها تيربوهات خلاص وين تبي تروح الكاديلاك ومن بيلحقها ؟ لان حتى الحين اقوى سيارات مرسيدس بتيربو وهذا اشياء طبيعيه انه مخليتها قويه لاكن خل يربكون تيربو او توين للسي تي اس وشوف وين بتوصل ؟؟؟وامكانياته وثباته وتجهيزاته اكثر من رائعه ومتطوره بعد مو بس رياضيه ومتخلفه مثل مو صاير في اغلب السيارات الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام كثيره
ادري مايوصل للـ M5 لاكن اذا نزل مثل الكلام اللي ينقال عنه الا بيكسر السوق غصبا عن اللي مايرضي بالسعر وبالقوه فرجاء فعلا مايوصل للبي ام لا بالجوده ولا بالتجهيزات لاكن بيكسر راسه في القوه
واللكزس وين منافسته اذا اصلا SC430 في 6.9 ويين يبو حتى المكسيما يقوم عليه وتقول منافسه من لكزس :):)
خلي اللكزس برى والمنافسه من زمان بين البي ام والمرسيدس في هالفئه وبيصيرون ينافسون السي تي اس بعد ماتنزل :laugh: :laugh:
ويعيني على الكاديلاك كل هالقوه وبتكسر روسهم الا ان المكينه 8 سلندر بسسسس وهذولي وصلوا 10 وكمان بيكسر روسهم والله حالتهم تحزن
:banana: :banana: :banana:
ملاحظه : حنا نتكلم عن القوه الحين لا يجي واحد يقول كان معانا كاديلاك وخرب فيه اللمبه اللي ورى القزاز اللي تحت الموتر
وتاكد بان هذا تعقيب على كلامك وليس انتقاااد
سلام
دانيال
13-03-2004, 04:18 PM
صراحة اودي بدت تبدع في سياراتها :eek: الله يستر :blink:
TOP-SECRET
13-03-2004, 05:57 PM
رد مقتبس من STS4ever
واللكزس وين منافسته اذا اصلا SC430 في 6.9 ويين يبو حتى المكسيما يقوم عليه وتقول منافسه من لكزس :):)
خلي اللكزس برى والمنافسه من زمان بين البي ام والمرسيدس في هالفئه وبيصيرون ينافسون السي تي اس بعد ماتنزل :laugh: :laugh:
سلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اصلا مقارنة ال SC430 مب في محلها لان هذي السياره سبورت وذيك السيارات سيدان شي ثاني انت مقتبش رد الشبابي وهو كاتب LS430 ;) وشي ثالث لو حبينا نقارن لكزس بهذي السيارات اعتقد يجب ان تكون فئة GS430 في هذي المقارنه وليست السيارات المذكوره :)
هذي القديمه تجيب ال 100 في 5.8 ثواني مع العلم انها 300 حصان بس ..
http://www.supercarsite.net/gs_430.htm
مع العلم اني سمعت انها بتنزل بمكينه اقوى من هذي الموجوده حاليا وكلنا ننتظر نزولهم عشان تطلع المقارنه واضحه لان لحد الحين ماصار شي الكديلك للحين مانزل والكزس مانزلت ولا ال M5 واحنا بانتظار هذي الوحوش...
هذا تعقيب بسيط على كلامك اخوي STS4ever
:)
STS4ever
13-03-2004, 06:48 PM
رد مقتبس من TOYOTA - OBAS
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اصلا مقارنة ال SC430 مب في محلها لان هذي السياره سبورت وذيك السيارات سيدان شي ثاني انت مقتبش رد الشبابي وهو كاتب LS430 ;) وشي ثالث لو حبينا نقارن لكزس بهذي السيارات اعتقد يجب ان تكون فئة GS430 في هذي المقارنه وليست السيارات المذكوره :)
هذي القديمه تجيب ال 100 في 5.8 ثواني مع العلم انها 300 حصان بس ..
http://www.supercarsite.net/gs_430.htm
مع العلم اني سمعت انها بتنزل بمكينه اقوى من هذي الموجوده حاليا وكلنا ننتظر نزولهم عشان تطلع المقارنه واضحه لان لحد الحين ماصار شي الكديلك للحين مانزل والكزس مانزلت ولا ال M5 واحنا بانتظار هذي الوحوش...
هذا تعقيب بسيط على كلامك اخوي STS4ever
:)
اول شي انا شفت رد الشبابي عن LS430 يعني ترا لما قلت SC ماقصدت LS :) لان وييين LS من M5 و CTS-V وش جابهم لبعض ؟
ولو نزل منه نسخه رياضيه وش بيسوي ؟؟ بيصير في 6 ثواني ؟ يمكن الالتيما تنزل بهالقوه وخلاص كانهم ماسووا شي واصلا تويوتا مو قاعده تسوي شي في سالفة المحركات :)
ثانيا حبيبي انا ماقارنت ولا دخلت SC430 في المقارنه بسسسس قلت هذا اقوى محرك طلعه لكزس يعني اصلا شركة لكزس ( تويوتا ) طلعها من السالفه يعني وينها ووين المنافسه مع الكبار ( افهمونييي نتكلم عن القوه والباقي له كلام ثاني ) وانا بصراحه ماقد شفت مقاله او انجاز سواه GS430 واصلا توك تذكرني فيه لاني ناسيه :)
ولو افترضنا انه صحيح 5.8 ويييينها وييييين هذولي يمكن بعد هالجي اس يقوم عليه لومينا ستووك قير عادي فقلنا لكم محركاات تويوتا فاشله ولا تدخلونها في السالفه :)
وشكرا لك على التعقيب وانشاء الله يستمر الحوار بالشكل هذا ونستفيييد ونفييد
ACCORD-V6
13-03-2004, 07:41 PM
رد مقتبس من سردال
السيارات الاختبارية دعوها خارج أي موضوع عن المنافسة إلا إذا كان هناك خبر مؤكد عن طرح السيارة الاختبارية.
شخصياً أرى أن هذا جنون محض، يمكن لأي شركة إنتاج محرك قوي بسعة معينة وقوة معينة، ليس في ذلك أي شطارة، وإلى أين نحن ذاهبون؟ وأين ستتوقف شركات السيارات؟ هل نتوقع سيارات بقوة 700 حصان أو أكثر؟
قوة أكبر = حوادث أكثر = ضحايا أكثر
ياعيني عليك ياسردال
كلامك عين العقل
TOP-SECRET
14-03-2004, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي STS4ever
تسارع الـM5 قير عادي وركز على قير عادي في 4.8 ثواني و 400 حصان و 4.9 لتر
تسارع الكزس GS300 5.8 (( قير اوتو )) و 300 حصان (( فرق 100 حصان)) + فرق القير
واذا انت ناسي ال GS430 فا هناك غيرك يذكرونه وله معجبينه ;) وبالنسبه للومينا اذا تعدت الكزس احتمال انها تعدي الام فايف (( مثل فيديو الاخ احمد )) وبالمناسبه المرسيدس والBMW يستخدمون سوبر جارجر في سياراتهم والكزس من غير سوبر جارجر وتجيب ال 5.8 وهي اوتو ومن غير سوبر جارجر و 4.3 لتر وهذا يعتبر انجاز لذلك لو قررت لكزس تدخل ال GS430 في المنافسه لا تستهين فيها لها قدراتها وعدد الاحصنه مب كل شي في ارقام اهم من عدد الاحصنه :)
mustang cobra
16-03-2004, 07:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اضيف بس ان الاودي نزلت خلاص الrs6 ورفعو قوتها ل505 حصان ولكن راي شخصي الاي 55 احلى وحده صح البي ام بتكون اقوى بس قير عادي و10 سلندر وصيانه صعبه وقطع اغلى وشلى لي في وجع الراس والكلتش على الصبح المرسيدس اوتو+8 سلندر و 5.5 لتر وتجيب ال100 في 4.2او4.3 من مجله امريكيه وترى موشرط تكون سيارتك اقوى سياره وفوق كل قوي اقوى وخلك قنوع القناعه كنز لايفنى;)
STS4ever
16-03-2004, 11:58 AM
اوكي حبيبي TOYOTA - OBAS انت وضحت وجهت نظري وهي اللكزس تبقى بعيد عن المنافسه ولا وش رايك ؟؟؟
واذا البي ام 4.8 وبسوبر تشارجر :):) اجل الكاديلاك من الحين بيكسرهم مساكين في 4.5 وبدووووون شواحن يعني بعدين ركبله تيربو وتقوم ويا F16 :) والله من جد وهذا مو تحيز بس انا احب الكاديلاك وهذا هو تفوق عليهم والحق يقاااال فوضحت هالشي
وشكرا
TOP-SECRET
16-03-2004, 04:12 PM
رد مقتبس من STS4ever
اوكي حبيبي TOYOTA - OBAS انت وضحت وجهت نظري وهي اللكزس تبقى بعيد عن المنافسه ولا وش رايك ؟؟؟
واذا البي ام 4.8 وبسوبر تشارجر :):) اجل الكاديلاك من الحين بيكسرهم مساكين في 4.5 وبدووووون شواحن يعني بعدين ركبله تيربو وتقوم ويا F16 :) والله من جد وهذا مو تحيز بس انا احب الكاديلاك وهذا هو تفوق عليهم والحق يقاااال فوضحت هالشي
وشكرا
مب شرط اخوي انها تكون بعيد عن المنافسه ترى الفرق بين عدد الاحصنه واضح بمعنى لو ان الكزس حطو في نظرهم يدخلون هذي المنافسه بيدخلون بمكينه قويه لاتستهين في الكزس يعني ب 300 حصان بس قدرو يطلعون السياره من 0-100 في 5.8 والسياره اوتو و مب غريب نشوف الكزس تطرح قنبله منافسه لهذي السيارات والفرق بينها الشواحن لكل من البي ام والمرسيدس .. بالنسبه للبي ام اخوي لاتنسى انها المكينه السابقه في 4.8 الجديد كل شي بيتغير فيها وبيتغير تسارعها وعزمها وكل شي ;)
;) ويعطيك العافيه اخوي اس تي اس على تجاوبك في الموضوع بمنطق :)