PDA

View Full Version : مقال: سيارة هيوندي تدخل سباق الربع ميل (DragRace)


silver
18-02-2004, 02:04 AM
مقال مترجم

http://www.91119.com/uup/files/40-1076998432.gif
المهارة.. الأخلاص... المنافسة الشديدة ... هذا ما يصف به أعضاء الفريق نفسهم وبإلقاء النظر إلى سيارتهم التيبرون الجديدة فهم بارعون. وصيحة الحماس والأداء العالي تخرج من هذه الهيوندي الخارقة ، قد بنيت هذه السيارة من قِبل فريق Speedcamp للسباقات من قاردينيا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهذا الداخل الجديد إلى تصنيف السيارات المحترفة الغير مصرحة ذات الدفع الامامي جاهز لتحطيم الأرقام. ويتوقع روجر سكالسي من هذه التيبرون الجديده أن تكون سريعة بالقدر الذي تبدو عليه بما أنه تم إعطائه المزيد من الأهتمام لجعلها اسرع من مجرد منظرها الذي يدل على السرعة. والخطوط الجديده الرائعة للتيبرون تبدو بحق ممتازة بحسب ما قام فريق Speedcamp للسباق بعمله من عمل لتركيب هذا الجسم على هذا الصاروخ ذو الدفع الأمامي.

http://www.91119.com/uup/files/40-1076998457.gif
روجر سكالسي سريع بالقول بأنه بدون رئيس الفريق كريس فولك ورجاله ، فإن هذه السيارة المحترفة كانت من الممكن أن تكون في مخيلته فقط. حيث أن Matt Luftwig و Justin Pinho يهتمان في الكهرباء و Mark Benoit يتولى أمر المساعدات و Eddie along السريع مع Chris و Roger يكونون فريق سباق Speedcamp . "نحن كلنا اصدقاء حقيقيون" هذا ماقاله روجر "وهذا ما يجعلنا ممتازين كفريق" و تجربة سباقهم الماضي تجعلهم حذرين في القيام بالتنبؤ لموسم عام 2003 ولكن بالنظر إلى ماصنعوه بهذه الهيوندي فقد قاموا بالتحظيرات الصحيحة.

الداعمون والذين سوف يقومون بمساعدة فريق Speedcamp للإجتهاد في موسم 2003 هم إلى الآن يتضمنون AEM و Cobra Seats و HKS و R&D Dyno و Speedcamp.com (قم بزيارة موقعهم لترى هذا القاتل الرائع) ، وهؤلاء الداعمون يجب ان يكونوا فخورين لمشاركتهم في هذا الناطق الجديد بإسمهم في سباق الربع ميل. و روجر الذي خدم في معرض SEMA هو رجل أعمال حرة و مالك للفريق.

أعرف بأن الرجال في NOPI متلهفين لبداية هذا الموسم لكن هل يمكنك انت تصبر بينما هذه الهوت رود توجد في مرآبك ؟ (:

http://www.91119.com/uup/files/40-1076998281.gif (http://www.91119.com/uup/files/40-1076998312.jpg) http://www.91119.com/uup/files/40-1076998331.gif (http://www.91119.com/uup/files/40-1076998356.jpg) http://www.91119.com/uup/files/40-1076998386.gif (http://www.91119.com/uup/files/40-1076998410.jpg)
لرؤية الصورة بحجم اكبر اضغط على الصورة


وشكراً مره ثانية للمدقق اللغوي DodgE (http://www.swalif.net/sforum1/member.php?s=&action=getinfo&userid=18693) :D

http://www.91119.com/uup/files/40-1076998469.gif


http://www.moveed.net/hosted/6prabrcwfcxs1kb9m8e06917axoge7ba.gif (http://autos.groups.yahoo.com/group/hyundai_ksa/)

STS4ever
18-02-2004, 03:49 AM
والله ابداااااع واتوقع على خفه وزنها واذا كان محركها قوي بتسوي اشياء واجد وخصوصا لانه دفع امامي يعني ماراح ترتفع المقدمه مثل الدفع الخلفي ويعطيها مجال للتسارع ... بالتوفيق ياهيونداي والله تقدم مخيييف من جد

سلام

CRX
18-02-2004, 04:45 AM
هلا و غلا
ماشالله شكلها اقلاع ولكن انا اعتقد زي ما قال اخوي انها راح تكون منافسه قويه للدفع الخلفي و مع المستقبل تكون اقوى ادا درسو عيوبها ان وجدت و تحسينها الى الارقى و الاقوى و اتدكر هنا موضوع كتب عن السيفك و كانت بقوه 970 حصن تقريبا وتسارع لا ادكره اتمنى ان يدكرني به الاخوان
اتمنى ايضا لو تكون هناك معلوان عن المحرك وتسارع من 60to 0

القرن الجديد
18-02-2004, 04:49 AM
:shock2: :shock2: :shock2: :shock2: :shock2:


مشكور silver


هيونداي :banana:

أبوالزين
18-02-2004, 04:54 AM
حركات

E_TYPE
18-02-2004, 08:08 AM
الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع .
وشكرآ

MuGeN
18-02-2004, 01:34 PM
رد مقتبس من CRX
هلا و غلا
ماشالله شكلها اقلاع ولكن انا اعتقد زي ما قال اخوي انها راح تكون منافسه قويه للدفع الخلفي و مع المستقبل تكون اقوى ادا درسو عيوبها ان وجدت و تحسينها الى الارقى و الاقوى و اتدكر هنا موضوع كتب عن السيفك و كانت بقوه 970 حصن تقريبا وتسارع لا ادكره اتمنى ان يدكرني به الاخوان
اتمنى ايضا لو تكون هناك معلوان عن المحرك وتسارع من 60to 0

Wild CRX
18-02-2004, 04:14 PM
[QUOTE]رد مقتبس من STS4ever
[B]والله ابداااااع واتوقع على خفه وزنها واذا كان محركها قوي بتسوي اشياء واجد وخصوصا لانه دفع امامي يعني ماراح ترتفع المقدمه مثل الدفع الخلفي ويعطيها مجال للتسارع ... بالتوفيق ياهيونداي والله تقدم مخيييف من جد



:blink: :banana: :blink:

NFS
18-02-2004, 08:08 PM
Silver

عندك معلومات عن المحرك المستخدم والقوة الحصانية؟

STS4ever

أسوء نظام للـDrag Racing هو السحب الأمامي وخصوصاً لحظة الأنطلاق ، الدفع الخلفي أفضل بكثير ،،،

يكفي أن أفضل الأوقات تم تحقيقها بواسطة سيارات ذات دفع خلفي أو رباعي........


أنا كان ودي أشارك في موضوع "ليش سيارات السحب الأمامي أفضل في المنعطفات؟؟" لأن عندي رأي مخالف لكني مشغول على الأخر...

silver
19-02-2004, 01:18 AM
مشكورين على ردودكم شباب

بالنسبة للمواصفات الميكانيكية للسيارة فماعندي غير هذي المعلومة

YEAR: 2003
MAKE & MODEL: Hyundai Tiburon
CHASSIS TYPE: FWD, Uni-body chassis
ENGINE TYPE: Hyundai Beta (2.0-Liter)
ENGINE SETUP: Turbocharged and intercooled 4-cylinder built by Speedcamp/R&D, AEM EMS, R&D cylinder head, Methanol
SUSPENSION TYPE: Custom Speedcamp suspension with B&G shocks (front), Strange struts (rear)

أما قوة السيارة فما عندي اي فكرة عنها حاولة أدخل موقع الفريق لكن ما يطلع لي شيء ... كأن الموقع ما وضع إلى الآن

على فكرة أظن أن صاحب الفريق نفسه ROGER SCALISE كان قبل يشارك بسيارة من هوندا

تحياتي :)

DodgE
19-02-2004, 07:07 PM
بالخدمه حبيب :)

القرن الجديد
19-02-2004, 11:13 PM
من هوندا الي هيونداي :banana:


اذ ا ما السبب هل

الكوري مثل (او يتفوق ) على الياباني؟؟؟؟

ممكن جواب مقنع وبدون :anger:

silver
20-02-2004, 12:32 AM
القرن الجديد ... ما اظن السالفة سالفة تفوق ولا غيره ... اظن السالفة سالفة دعم مادري ... يمكن كان في السابق يشارك بسيارة هوندا بدون دعم مادي من هوندا يعني على حسابه ... وتكون هيوندي عرضة عليه الدعم المادي مقابل إنه يستعمل سيارتها