S8
15-09-2003, 03:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد الغالب بل الكل قد انبهر من عنوان الموضوع التحفه هذا لكن للأسف الموضوع وبكل بساطة عبارة عن تخيل عقيم قد يدر على جنرال موتورز بعضاً من المصائب التي هي في غنى عنها في الوقت الذي ازداد اعداؤها وازدادت معها مشاكلها الصناعية من فنية والكترونية وتقنية ولا ننسى الجودة طبعاً ...
فاقول وباسمه ابدء ...
قد ساءني كثيراً خبر تحويل صناعة السيارة الصغيرة من ساب2-9 الى مصانع سوبارو في اليابان ....
قد يوافق البعض رأي جنرال موتورز ولكن البعض الاخر قد يعارض وانا من الصنف الاخر
فكرة جنرال موتورز هي ارباح مرتفعة واقتصادية في الصرفيات الداخلية مع جودة يايابنية طبعا لا يعلى عليها
انا وغيري نؤيد فكرة جنرال موتورز ونشد على يدها وندعمها ...لكن!!!
المعروف ان الصناعة اليابنية هي افضل الصناعات العالمية جودة ولكن تنقصها متعة القيادة ....
نعم المتعة ثم المتعة ...ولا ننسى ان الاوروبيون لن يرضوا ولن يقبلوا بسيارة سويدية بهوية يابانية مهما حصل ...اذا هنا يتحتم على جنرال موتورز اقناع الزبون الاوروبي بقبول الفكرة !!!
هذا ان استطاعت اصلاً لانه معروف ان الاوروبيون متعصبون جداً لصناعتهم القوية والممتازة ....
وايضاً ان السيارة هنا ستفقد متعة القايدة الاوروبية
مثال حي ونعيشه ...
كانت مبيعات شركة اوبل تعتبر الاولى على مستوى اوروبا ...
ولكن بعد ان امتلكتها جنرال موتورز وادخلت عليها بعضا من هبالتها المعروفة بدأت المبيعات في التناقص (طبعاً في اوروبا)
واخذت تنقص وتنقص حتى اصابها الكساد ...
لذلك مبيعات الاوبل جدا متدنية في اوروبا ...لا ننسى انها بقيت على صناعتها الاوروبية والمانية بحته وقويه ....
فما بالكم اذا تحولت صناعة ساب من اوروبا الى اليابان بغرض الجودة والخرابيط المستهويه على عقول ادارة جنرال موتورز ...
امور كثيرة وكثيرة
فقط انا كتبت الموضوع كخاطرة مرت في بالي !!!
تحياتي
محبكم
S8:cool:
اكيد الغالب بل الكل قد انبهر من عنوان الموضوع التحفه هذا لكن للأسف الموضوع وبكل بساطة عبارة عن تخيل عقيم قد يدر على جنرال موتورز بعضاً من المصائب التي هي في غنى عنها في الوقت الذي ازداد اعداؤها وازدادت معها مشاكلها الصناعية من فنية والكترونية وتقنية ولا ننسى الجودة طبعاً ...
فاقول وباسمه ابدء ...
قد ساءني كثيراً خبر تحويل صناعة السيارة الصغيرة من ساب2-9 الى مصانع سوبارو في اليابان ....
قد يوافق البعض رأي جنرال موتورز ولكن البعض الاخر قد يعارض وانا من الصنف الاخر
فكرة جنرال موتورز هي ارباح مرتفعة واقتصادية في الصرفيات الداخلية مع جودة يايابنية طبعا لا يعلى عليها
انا وغيري نؤيد فكرة جنرال موتورز ونشد على يدها وندعمها ...لكن!!!
المعروف ان الصناعة اليابنية هي افضل الصناعات العالمية جودة ولكن تنقصها متعة القيادة ....
نعم المتعة ثم المتعة ...ولا ننسى ان الاوروبيون لن يرضوا ولن يقبلوا بسيارة سويدية بهوية يابانية مهما حصل ...اذا هنا يتحتم على جنرال موتورز اقناع الزبون الاوروبي بقبول الفكرة !!!
هذا ان استطاعت اصلاً لانه معروف ان الاوروبيون متعصبون جداً لصناعتهم القوية والممتازة ....
وايضاً ان السيارة هنا ستفقد متعة القايدة الاوروبية
مثال حي ونعيشه ...
كانت مبيعات شركة اوبل تعتبر الاولى على مستوى اوروبا ...
ولكن بعد ان امتلكتها جنرال موتورز وادخلت عليها بعضا من هبالتها المعروفة بدأت المبيعات في التناقص (طبعاً في اوروبا)
واخذت تنقص وتنقص حتى اصابها الكساد ...
لذلك مبيعات الاوبل جدا متدنية في اوروبا ...لا ننسى انها بقيت على صناعتها الاوروبية والمانية بحته وقويه ....
فما بالكم اذا تحولت صناعة ساب من اوروبا الى اليابان بغرض الجودة والخرابيط المستهويه على عقول ادارة جنرال موتورز ...
امور كثيرة وكثيرة
فقط انا كتبت الموضوع كخاطرة مرت في بالي !!!
تحياتي
محبكم
S8:cool: