سيف الإمارات
13-07-2003, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.rangerovers.net/rriiifrontsmall.jpg
عندما أمتلكت بي أم دبليو الرنج روفر فرحت وتمنينا خير على أمل أن ترقع خرابات ومصائب الرنج روفر الجديد
ولكن للأسف أكتشفت بي أم دبليو أنها خسرانه في الشركة الفاشلة هذه فباعتها لفورد
التي قررت إستبدال محركات الرنج الجديد بمحرك الجاغوار الثمانية سلندر
في أخر السنة القادمة على أساس موديل 2005
http://www.disco2.com/news/disco3.phtml
هذا الخبر عن الديسكوفري الجديد ومن ظمنه تغيير محركات الرنج والديسكفري بمحرك جاغوار
وإليكم مجموعة الشكاوي من أصحاب الرنج روفر الجديد من هذا الموقع مترجمة
http://www.rangerovers.net/rrmkiiiremedies.html
آرآر مك الثالث = الرنج روفر الجديد 2003
المقدمة
مثل أسلافه، الرنج روفر الجديد عندها حصّتها من الخواص الميكانيكية والكهربائية. هنا نحاول معالجة بعض المشاكل التمييزية تصادف عموما، مستندة على التجارب الشخصية للمالكين بالإضافة إلى المعلومات جمعت من ميكانيكا اللاند روفر المحترفة. من المؤمّل أنّ نقل هذه التجارب قد تجعل الأمر أكثر سهولة على المتحمّسين المستقبليين للتعامل معهم بدون المرور بمنحنى تعليم ملكية آر آر آي آي آي. رجاء إكتب في بتجاربك لذا نحن نستطيع تشارك بهم مع المالكين الآخرين.
خلع محسّس أي بي إس
سمعت قصّة مخيفة من بيتر فورويرك حول صديق له الذي يمتلك آر آر مك الثّالث. هو كان على سفرة في تونس وفجأة لا يستطيع أن يحصل على أكثر من 30 كيلومتر بالساعة. كان عنده رسالة خطأ تخبره شيء عن الشروط الأرضية الزلقة. المرآب المحليّ لم يستطيع الإمتناع عن على الإطلاق، بسبب الطبيعة الإلكترونية للعربة، لذا كان لا بدّ أن يضلع القادم الـ500 الكيلومتر بسرعة قصوى من 30 كيلومتر بالساعة. لأن الصمام الخانق إلكتروني أيضا، هو لا يستطيع أن يذهب أيّ أسرع.
عندما جعله في النهاية إلى تاجر، إستعلموا بأنّ محسّس أي بي إس على عجلة واحدة أصبح محلولا بجعجعة آثار الصحراء. النظام شخّص هذا كشرط زلق (ثلج! ) وعطّل السيارة (حمى السائق من نفسه) يذهب أكثر ثمّ هذا المشهور الـ30 كيلومتر بالساعة.
قصص مثل هذه تجعلنا نتسائل إذا فكّرت لاند روفر مليا ب المآزق حقا التي يصادف مستعملين خارج الطريق الحقيقيين. الحوسبة الواسعة الإنتشار للعربات أدّت إلى "دجاجة أمّ" نظرة التي تعمل بالتأكيد ضدّنا عندما شيء يفشل خارج في الحقل. حتى على 4.0/4.6 نماذج، عندما محسّس أي بي إس يصبح مزاحا، كهو يعمل بشكل دوري، هو لا يعطّل العربة في الحقيقة في هذا الإسلوب الصارم.
التعليق الجوي
مك الثّالث تعليق جوي نسخة محسّنة أخرى تلك إبتكرت على الكلاسيكيين النموذجي الراحلين وكامل المرة النموذجية 4.0/4.6. النظام يجب أن يكون أكثر مناعة من العيوب التي تؤدّي إلى "نمط بيت هزيل" (ie ينزّل العربة إلى توقّفات الصدمة) في أقل إشارة مشكلة. حتى الآن، أنا مسموع فقط من مالك واحد يبلغ عن مشكلة بالنظام -- تغيير ملحوظ من النماذج السابقة! ! في الحالة ذكرت، المالك كان عنده "لا dsc لا تعليق جوي "عرض وثبة حاسوب على يومها الأول من الملكية. ظهرت المشكلة مفتاح كابح معطوب.
مفتاح كابح
يذكر المالك الإسترالي لوري وادمان بأنّ في اليوم الأول من ملكية ديزل لترها الـ3 النفّاث إتش إس إي، جاء عرض وثبة الحاسوب برسالة تعلن "لا dsc لا تعليق جوي ". شخّص التاجر المشكلة كمفتاح كابح معطوب.
نظام التبريد
بعض أمثلة مك الثّالث آر آر أخبر سلوك معروض الغريب لتحذيرات مستوى المبردة. واجه أخضر بيرنارد مشكلة رسائل التذكير الثابتة التي مستوى المبردة ودبليو / إس / مستويات مياه غسّالة منخفضة. . . . . . . . تاجره المحليّ قال بأنّه نفس النظام كبي إم دبليو وذلك يعمل نفس الشيء "فقط يستمرّ بوضع باينت أو لذا فيه وهو سيكون حسنا". . . . . . . يتسائل لماذا بذلوا الجهد لـ ملائمة مثل هذه الخزان الكبير وكيف غير مناسب في حلوى كالاهاري! ! !
يذكر المالك الآخر بأنّ ضمن الأميال الأولى الـ200 من الخدمة التي ضوء المبردة المنخفض إستمرّ. إذا هذا حدث إليك، أو أنت عندك معلومات على الخطأ الذي يسبّب المشكلة، رجاء أرسل لي بريد إلكتروني لذا نحن نستطيع الإشتراك في المشكلة والحلّ مع الآخرين.
خرطوم إنتركولير نفّاث ديزل
الديزل آر آر آي آي آي نماذج ليست منيعة من المشكلة العرضية. يذكر المالك الإسترالي لوري وادمان بأنّ مداها الجديد روفر 3 لتر ديزل نفّاث إتش إس إي عربة عظيمة، لكن كان لا بدّ أن تحصل عليها نقلت إلى التاجر في كيلومتر 2000 عندما الخرطوم من النفّاثين إلى intercooler سقط. العربة لا تعمل أكثر من 40 كيلومتر / ساعة. لوري خفّف عن بأنّها ما كانت في صحراء سيمبسن عندما هذه الحادثة! البعض منا الّذي حوصر من قبل متجولي مدانا مرة أو آخرين يستطيعون شعور بنفس شعور هلعها!
تنسيق ضوء علوي
فيليب جيرتس البلجيكية كان عنده مداه الجديد روفر منذ مايو/مايس 2002. كان عنده مشكلة بتعديل الزينون تضيئ متى نقلهم على ' هدّف الضوء اليسار عاليا جدا. تعديل بسيط من قبل التاجر ثبّته. إذا واجهت هذه المشكلة رجاء أرسلي لي بريد إلكتروني.
مراوغات نظام ملاحة
خارج الطريق حسّن نظام ملاحة مجهّز بمك الثّالث نظام عظيم، والعديد من المالكين ما أبلغوا عن أيّ مشكلة معها. مهما يكون آخرين أخذوا عدد من المشاكل، بواحد يذكر بأنّ يفشل خلال الدقيقتين الأوليتين. عدد من المالكين إشتكوا من تصميمه المريح، بينما واجه البعض مشاكل شغّالة معيّنة، وصف تحت.
العيوب المريحة: كتب عدّة مالكون في لذكر ذلك نظام nav "كارثة مريحة". كمثال واحد، دون أندرسن يقدّر الإكتشاف كيفية إنتقال من ظهر إذاعي إلى الملاحة بدون الحاجة للمرور بكامل قوائم الملاحة ثانية! ! ؟ ؟ يذكر تيلر بيردنج بأنّ الحلّ لهذا أن يستعمل الجانب الأيمن من زرّ "النمط". هذا سينجز المفتاح
:black: :black: :black:
http://www.rangerovers.net/rriiifrontsmall.jpg
عندما أمتلكت بي أم دبليو الرنج روفر فرحت وتمنينا خير على أمل أن ترقع خرابات ومصائب الرنج روفر الجديد
ولكن للأسف أكتشفت بي أم دبليو أنها خسرانه في الشركة الفاشلة هذه فباعتها لفورد
التي قررت إستبدال محركات الرنج الجديد بمحرك الجاغوار الثمانية سلندر
في أخر السنة القادمة على أساس موديل 2005
http://www.disco2.com/news/disco3.phtml
هذا الخبر عن الديسكوفري الجديد ومن ظمنه تغيير محركات الرنج والديسكفري بمحرك جاغوار
وإليكم مجموعة الشكاوي من أصحاب الرنج روفر الجديد من هذا الموقع مترجمة
http://www.rangerovers.net/rrmkiiiremedies.html
آرآر مك الثالث = الرنج روفر الجديد 2003
المقدمة
مثل أسلافه، الرنج روفر الجديد عندها حصّتها من الخواص الميكانيكية والكهربائية. هنا نحاول معالجة بعض المشاكل التمييزية تصادف عموما، مستندة على التجارب الشخصية للمالكين بالإضافة إلى المعلومات جمعت من ميكانيكا اللاند روفر المحترفة. من المؤمّل أنّ نقل هذه التجارب قد تجعل الأمر أكثر سهولة على المتحمّسين المستقبليين للتعامل معهم بدون المرور بمنحنى تعليم ملكية آر آر آي آي آي. رجاء إكتب في بتجاربك لذا نحن نستطيع تشارك بهم مع المالكين الآخرين.
خلع محسّس أي بي إس
سمعت قصّة مخيفة من بيتر فورويرك حول صديق له الذي يمتلك آر آر مك الثّالث. هو كان على سفرة في تونس وفجأة لا يستطيع أن يحصل على أكثر من 30 كيلومتر بالساعة. كان عنده رسالة خطأ تخبره شيء عن الشروط الأرضية الزلقة. المرآب المحليّ لم يستطيع الإمتناع عن على الإطلاق، بسبب الطبيعة الإلكترونية للعربة، لذا كان لا بدّ أن يضلع القادم الـ500 الكيلومتر بسرعة قصوى من 30 كيلومتر بالساعة. لأن الصمام الخانق إلكتروني أيضا، هو لا يستطيع أن يذهب أيّ أسرع.
عندما جعله في النهاية إلى تاجر، إستعلموا بأنّ محسّس أي بي إس على عجلة واحدة أصبح محلولا بجعجعة آثار الصحراء. النظام شخّص هذا كشرط زلق (ثلج! ) وعطّل السيارة (حمى السائق من نفسه) يذهب أكثر ثمّ هذا المشهور الـ30 كيلومتر بالساعة.
قصص مثل هذه تجعلنا نتسائل إذا فكّرت لاند روفر مليا ب المآزق حقا التي يصادف مستعملين خارج الطريق الحقيقيين. الحوسبة الواسعة الإنتشار للعربات أدّت إلى "دجاجة أمّ" نظرة التي تعمل بالتأكيد ضدّنا عندما شيء يفشل خارج في الحقل. حتى على 4.0/4.6 نماذج، عندما محسّس أي بي إس يصبح مزاحا، كهو يعمل بشكل دوري، هو لا يعطّل العربة في الحقيقة في هذا الإسلوب الصارم.
التعليق الجوي
مك الثّالث تعليق جوي نسخة محسّنة أخرى تلك إبتكرت على الكلاسيكيين النموذجي الراحلين وكامل المرة النموذجية 4.0/4.6. النظام يجب أن يكون أكثر مناعة من العيوب التي تؤدّي إلى "نمط بيت هزيل" (ie ينزّل العربة إلى توقّفات الصدمة) في أقل إشارة مشكلة. حتى الآن، أنا مسموع فقط من مالك واحد يبلغ عن مشكلة بالنظام -- تغيير ملحوظ من النماذج السابقة! ! في الحالة ذكرت، المالك كان عنده "لا dsc لا تعليق جوي "عرض وثبة حاسوب على يومها الأول من الملكية. ظهرت المشكلة مفتاح كابح معطوب.
مفتاح كابح
يذكر المالك الإسترالي لوري وادمان بأنّ في اليوم الأول من ملكية ديزل لترها الـ3 النفّاث إتش إس إي، جاء عرض وثبة الحاسوب برسالة تعلن "لا dsc لا تعليق جوي ". شخّص التاجر المشكلة كمفتاح كابح معطوب.
نظام التبريد
بعض أمثلة مك الثّالث آر آر أخبر سلوك معروض الغريب لتحذيرات مستوى المبردة. واجه أخضر بيرنارد مشكلة رسائل التذكير الثابتة التي مستوى المبردة ودبليو / إس / مستويات مياه غسّالة منخفضة. . . . . . . . تاجره المحليّ قال بأنّه نفس النظام كبي إم دبليو وذلك يعمل نفس الشيء "فقط يستمرّ بوضع باينت أو لذا فيه وهو سيكون حسنا". . . . . . . يتسائل لماذا بذلوا الجهد لـ ملائمة مثل هذه الخزان الكبير وكيف غير مناسب في حلوى كالاهاري! ! !
يذكر المالك الآخر بأنّ ضمن الأميال الأولى الـ200 من الخدمة التي ضوء المبردة المنخفض إستمرّ. إذا هذا حدث إليك، أو أنت عندك معلومات على الخطأ الذي يسبّب المشكلة، رجاء أرسل لي بريد إلكتروني لذا نحن نستطيع الإشتراك في المشكلة والحلّ مع الآخرين.
خرطوم إنتركولير نفّاث ديزل
الديزل آر آر آي آي آي نماذج ليست منيعة من المشكلة العرضية. يذكر المالك الإسترالي لوري وادمان بأنّ مداها الجديد روفر 3 لتر ديزل نفّاث إتش إس إي عربة عظيمة، لكن كان لا بدّ أن تحصل عليها نقلت إلى التاجر في كيلومتر 2000 عندما الخرطوم من النفّاثين إلى intercooler سقط. العربة لا تعمل أكثر من 40 كيلومتر / ساعة. لوري خفّف عن بأنّها ما كانت في صحراء سيمبسن عندما هذه الحادثة! البعض منا الّذي حوصر من قبل متجولي مدانا مرة أو آخرين يستطيعون شعور بنفس شعور هلعها!
تنسيق ضوء علوي
فيليب جيرتس البلجيكية كان عنده مداه الجديد روفر منذ مايو/مايس 2002. كان عنده مشكلة بتعديل الزينون تضيئ متى نقلهم على ' هدّف الضوء اليسار عاليا جدا. تعديل بسيط من قبل التاجر ثبّته. إذا واجهت هذه المشكلة رجاء أرسلي لي بريد إلكتروني.
مراوغات نظام ملاحة
خارج الطريق حسّن نظام ملاحة مجهّز بمك الثّالث نظام عظيم، والعديد من المالكين ما أبلغوا عن أيّ مشكلة معها. مهما يكون آخرين أخذوا عدد من المشاكل، بواحد يذكر بأنّ يفشل خلال الدقيقتين الأوليتين. عدد من المالكين إشتكوا من تصميمه المريح، بينما واجه البعض مشاكل شغّالة معيّنة، وصف تحت.
العيوب المريحة: كتب عدّة مالكون في لذكر ذلك نظام nav "كارثة مريحة". كمثال واحد، دون أندرسن يقدّر الإكتشاف كيفية إنتقال من ظهر إذاعي إلى الملاحة بدون الحاجة للمرور بكامل قوائم الملاحة ثانية! ! ؟ ؟ يذكر تيلر بيردنج بأنّ الحلّ لهذا أن يستعمل الجانب الأيمن من زرّ "النمط". هذا سينجز المفتاح
:black: :black: :black: