NFS
29-05-2003, 02:18 PM
السلام عليكم
وأنا أبحث في مواقع الأنترنت والمنتديات الأجنبية عن معلومات تساعدني في بناء توربو لسيارتي (ناوي على شر:D ) ، وجدت عدة مواقع ومواضيع قدمت معلومات جيدة بالنسبة لي وهذا الموقع بالذات أعطاني دفعة كبيرة من الحماسة بأني أغامر وأبدأ بالمشروع بس طبعاً بعد ما تتوفر السيولة الكافية (هذا عيب كون الأنسان طالب مش موظف:cry: )......
http://www.cse.uconn.edu/~yelevich/turbo/turbo.html
الفكرة الموجودة في الموقع ممكن تتطبق على أي سيارة كانت من كيا لغاية رولزرويس.
الفكرة في راسي هو بناء توربو بسعر رخيص من قطع متوفرة في التشليح مثلاً ، يعني :
(*)توربو خاص بسيارة فولفو أو ساب وأسعارهم رخيصة مرة.
(*)Turbo Manifold تفصيل (في البحرين في أكثر من محل يفصل توربو مانيفولد).
(*)أنتركولر تفصيل (مصنع السلامة يفصل أنتركولر بس ما أدري عن الأسعار).
(*)الـPIPING ممكن أسويها عند مصنع فولتشر (العتيبي) بس أنه غالي (فصلت الأكزوست عنده بـ900 ريال!!).
(*) باقي القطع ممكن أحصلها مستعملة أو من الأنترنت.
يعني التكلفة بتكون مابين 6,000 إلى 8,000 ريال والقوة الحصانية المتوقعة بتكون في حدود 260 حصان على العجلات (في حدود 310 حصان على الكرنك:eek: :shock2: :banana: :shock2: :glasses: :eek: ;) "............
أيش رايكم في موضوع الجنون هذا؟
أكثر شيء عاجبني في الموضوع هو أني أنا بكون المخطط والمنفذ والمشرف والميكانيكي والمسؤول الأول والأخير في المشروع
وأيضاً أنا بنقل أداء السيارة من فئة الـ14 ثانية إلى الـ13 ثانية (في الربع ميل) يعني بلعب مع الكبار:):)<-------الله يستر:Sad2:
وأنا أبحث في مواقع الأنترنت والمنتديات الأجنبية عن معلومات تساعدني في بناء توربو لسيارتي (ناوي على شر:D ) ، وجدت عدة مواقع ومواضيع قدمت معلومات جيدة بالنسبة لي وهذا الموقع بالذات أعطاني دفعة كبيرة من الحماسة بأني أغامر وأبدأ بالمشروع بس طبعاً بعد ما تتوفر السيولة الكافية (هذا عيب كون الأنسان طالب مش موظف:cry: )......
http://www.cse.uconn.edu/~yelevich/turbo/turbo.html
الفكرة الموجودة في الموقع ممكن تتطبق على أي سيارة كانت من كيا لغاية رولزرويس.
الفكرة في راسي هو بناء توربو بسعر رخيص من قطع متوفرة في التشليح مثلاً ، يعني :
(*)توربو خاص بسيارة فولفو أو ساب وأسعارهم رخيصة مرة.
(*)Turbo Manifold تفصيل (في البحرين في أكثر من محل يفصل توربو مانيفولد).
(*)أنتركولر تفصيل (مصنع السلامة يفصل أنتركولر بس ما أدري عن الأسعار).
(*)الـPIPING ممكن أسويها عند مصنع فولتشر (العتيبي) بس أنه غالي (فصلت الأكزوست عنده بـ900 ريال!!).
(*) باقي القطع ممكن أحصلها مستعملة أو من الأنترنت.
يعني التكلفة بتكون مابين 6,000 إلى 8,000 ريال والقوة الحصانية المتوقعة بتكون في حدود 260 حصان على العجلات (في حدود 310 حصان على الكرنك:eek: :shock2: :banana: :shock2: :glasses: :eek: ;) "............
أيش رايكم في موضوع الجنون هذا؟
أكثر شيء عاجبني في الموضوع هو أني أنا بكون المخطط والمنفذ والمشرف والميكانيكي والمسؤول الأول والأخير في المشروع
وأيضاً أنا بنقل أداء السيارة من فئة الـ14 ثانية إلى الـ13 ثانية (في الربع ميل) يعني بلعب مع الكبار:):)<-------الله يستر:Sad2: