الغامدي عبدالله
04-04-2003, 09:17 AM
السلام عليكم
كيفكم شباب اخباركم
طبعا انا كتبت اسم الموضوع على اساس الاسلوب الغريب الي واجهته اليوم (الخميس3/4/2003)
طبعا بعض الشباب عنده خبر اني اصطدمت بشبك الجزيره الوسطى على خط الدمام الجبيل صباحا قبل 3 شهور
بعد انتهاء اجراءات السياره من وزاره المواصلات والمرور قررت اني ادخل السياره للوكيل ساماكو لأخذ التسعيره والاظرار الناتجه عن الحادث
طبعا قبل ما ابدأ
احب اقول ان اضرار السياره هي كالاتي
ظربه في الزاويه الاماميه اليسرا وتلف الرفرف الامامي والخلفي
ظربه في الزاويه الخلفيه اليسرا ونتج عنه خلع كامل للصدام والرفرف الخلفي وتلف متوسط للرفرف الايسر الخلفي
تأثر الكفر الايسر الامامي مما نتج عنه خروج للكفر من الاستقامه
والحمدالله لم تخرج الوسائد الهوائيه والمكينه تمام وكل الي داخل تمام
نرجع لمحور حديثنا
بما اني ادرس في الجبيل سلم السياره اخوي لمدير الصيانه بنفسه واستلم منه المفتاح وذلك يوم الاحد نزلت صدفه للخبر يوم الثلاثاء فقلت امر على المدير العام على اساس احتاج خصم على القطع بشكل سريع ووجدت السياره في الرمله الخلفيه للوكاله مع سيارات مكانها التشليح اتصلت يوم الاربعاء من الجبيل ليقول لي الوضف ان التسعيره ب 31 الف وان الرديتر خربان والشاص مضروب والتلفيات كبيره جدا(على كلامهم) قلت خلاص انا جاي الخميس او السبت واتفاهم عليها مع ان نص التسعيره مشكوك فيها لعدم تأكدهم من الشاص
الي حصبل ان اخوي الكبير(العووود) مر عليهم فوجد
الزجاج الايمن للراكب الامامي مكسور مع ضربه في زيج الباب مع تقطيع قماش الباب فذهب لمدير الصيانه (على اساس انه القدوه لعماله )
نفى مدير الصيانه علاقتهم بالاضرار الجديده الناتجه عن وجود السياره في مكان مكشوف بدون مراقبه والح في نفيه حتى تراجع بعد ما وجده من انفعال شديد وهجوم من اخوي (العوووود) لما لاخي خبره في التعامل مع اشخاص على شاكلة مدير الصيانه لما معروف عن الوكاله من تملص وتقلب في التعامل مع الزبائن على اساس المكانه الاجتماعيه للزبون
ذهب اخوي الى عالم السيارات لاخذ احد الموضفين وتحميل السياره من الوكاله فوصلت المشكله للمدير الام ل ساماكو وبعد مداولات اتفقوا على ان الوكاله تلتزم بالاضرار الجديده الناتج من اهمالهم
فعلا هذا الاساس كتبت (معامله وقحه) لانها لا تصدر من وكيل معتمد مع اني تكلمت مع المدير العام في موضوع شكوى بعض الزبائن من اسلوب الوكاله فأنفاها بقوله اننا نخسر الكثير مقابل القليل
انا افكر بشكل واقعي وجدي اني اكتب عليهم شكوى لجريده الاقتصاديه واذا نشترك في شكوى جماعيه للمدير الاقليمي للشرق الاوسط فأنا حاظر وليردعوا موظفيهم من التملص في مثل تلك الظروف التي يكون عليهم تحمل اهمالهم بشكل كامل
واسف على الاطاله
والسلام عليكم
كيفكم شباب اخباركم
طبعا انا كتبت اسم الموضوع على اساس الاسلوب الغريب الي واجهته اليوم (الخميس3/4/2003)
طبعا بعض الشباب عنده خبر اني اصطدمت بشبك الجزيره الوسطى على خط الدمام الجبيل صباحا قبل 3 شهور
بعد انتهاء اجراءات السياره من وزاره المواصلات والمرور قررت اني ادخل السياره للوكيل ساماكو لأخذ التسعيره والاظرار الناتجه عن الحادث
طبعا قبل ما ابدأ
احب اقول ان اضرار السياره هي كالاتي
ظربه في الزاويه الاماميه اليسرا وتلف الرفرف الامامي والخلفي
ظربه في الزاويه الخلفيه اليسرا ونتج عنه خلع كامل للصدام والرفرف الخلفي وتلف متوسط للرفرف الايسر الخلفي
تأثر الكفر الايسر الامامي مما نتج عنه خروج للكفر من الاستقامه
والحمدالله لم تخرج الوسائد الهوائيه والمكينه تمام وكل الي داخل تمام
نرجع لمحور حديثنا
بما اني ادرس في الجبيل سلم السياره اخوي لمدير الصيانه بنفسه واستلم منه المفتاح وذلك يوم الاحد نزلت صدفه للخبر يوم الثلاثاء فقلت امر على المدير العام على اساس احتاج خصم على القطع بشكل سريع ووجدت السياره في الرمله الخلفيه للوكاله مع سيارات مكانها التشليح اتصلت يوم الاربعاء من الجبيل ليقول لي الوضف ان التسعيره ب 31 الف وان الرديتر خربان والشاص مضروب والتلفيات كبيره جدا(على كلامهم) قلت خلاص انا جاي الخميس او السبت واتفاهم عليها مع ان نص التسعيره مشكوك فيها لعدم تأكدهم من الشاص
الي حصبل ان اخوي الكبير(العووود) مر عليهم فوجد
الزجاج الايمن للراكب الامامي مكسور مع ضربه في زيج الباب مع تقطيع قماش الباب فذهب لمدير الصيانه (على اساس انه القدوه لعماله )
نفى مدير الصيانه علاقتهم بالاضرار الجديده الناتجه عن وجود السياره في مكان مكشوف بدون مراقبه والح في نفيه حتى تراجع بعد ما وجده من انفعال شديد وهجوم من اخوي (العوووود) لما لاخي خبره في التعامل مع اشخاص على شاكلة مدير الصيانه لما معروف عن الوكاله من تملص وتقلب في التعامل مع الزبائن على اساس المكانه الاجتماعيه للزبون
ذهب اخوي الى عالم السيارات لاخذ احد الموضفين وتحميل السياره من الوكاله فوصلت المشكله للمدير الام ل ساماكو وبعد مداولات اتفقوا على ان الوكاله تلتزم بالاضرار الجديده الناتج من اهمالهم
فعلا هذا الاساس كتبت (معامله وقحه) لانها لا تصدر من وكيل معتمد مع اني تكلمت مع المدير العام في موضوع شكوى بعض الزبائن من اسلوب الوكاله فأنفاها بقوله اننا نخسر الكثير مقابل القليل
انا افكر بشكل واقعي وجدي اني اكتب عليهم شكوى لجريده الاقتصاديه واذا نشترك في شكوى جماعيه للمدير الاقليمي للشرق الاوسط فأنا حاظر وليردعوا موظفيهم من التملص في مثل تلك الظروف التي يكون عليهم تحمل اهمالهم بشكل كامل
واسف على الاطاله
والسلام عليكم