روح الامارات
02-09-2002, 03:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
واخيرا عرفنا كل المعلومات عن لاندكروزر 2003 والتغيرات اللى صارت في السيارة:) :)
طبعا من ناحية الشكل الخارجي ظل كما هو بس تغيرات في الشبك الامامي وسبويلرات جديدة ,بعد تغير شكل الرنجات (الكفرات)وصار قياسها 18 بدل 16 /p275/65R,18
من الداخل اضيفت عدادات ولوحة تحكم جديدة الى جانب DVD والمكيف اوتوماتيك وتغير الطبلون وصار احلى من السابق .
نأتي الى المحرك الذي اختلفت فيه الاراء بنزول المحرك ال5000 سي سي لكن هذا الكلام غير صحيح ,تويوتا مازالت تستخدم محركV8 4.7 liter DOHC 32 -valve EFI ,235 hp @4,800rpm <320 lb-@3.400
rpm.
بالنسيبه لعلبة السرعة صارت بخمس سرعات آلية واحتفضت تويوتا بنظام ECT POWER ,2nd START .:) :rolleyes: :rolleyes:
وظل الاندفاع على العجلات الاربع كميزه اساسية للندكروزر FULL TIME
طبعا نسيت اخبركم معدل استهلاك البترول صار اقل بكثير عن قبل .
للاسف ماعرفت انزل الصور من الموقع لكن من عيوني اعطيكم الموقع وتاكدوا من صحة المعلومات اللى قلتها .
وشكرا
الموقع
toyota.com/html/shop/vehicles/land_cruiser/specs/land_cruiser_specs.html
واخيرا عرفنا كل المعلومات عن لاندكروزر 2003 والتغيرات اللى صارت في السيارة:) :)
طبعا من ناحية الشكل الخارجي ظل كما هو بس تغيرات في الشبك الامامي وسبويلرات جديدة ,بعد تغير شكل الرنجات (الكفرات)وصار قياسها 18 بدل 16 /p275/65R,18
من الداخل اضيفت عدادات ولوحة تحكم جديدة الى جانب DVD والمكيف اوتوماتيك وتغير الطبلون وصار احلى من السابق .
نأتي الى المحرك الذي اختلفت فيه الاراء بنزول المحرك ال5000 سي سي لكن هذا الكلام غير صحيح ,تويوتا مازالت تستخدم محركV8 4.7 liter DOHC 32 -valve EFI ,235 hp @4,800rpm <320 lb-@3.400
rpm.
بالنسيبه لعلبة السرعة صارت بخمس سرعات آلية واحتفضت تويوتا بنظام ECT POWER ,2nd START .:) :rolleyes: :rolleyes:
وظل الاندفاع على العجلات الاربع كميزه اساسية للندكروزر FULL TIME
طبعا نسيت اخبركم معدل استهلاك البترول صار اقل بكثير عن قبل .
للاسف ماعرفت انزل الصور من الموقع لكن من عيوني اعطيكم الموقع وتاكدوا من صحة المعلومات اللى قلتها .
وشكرا
الموقع
toyota.com/html/shop/vehicles/land_cruiser/specs/land_cruiser_specs.html