شيردل
03-01-2006, 06:10 PM
السلام عليكم
اول خطوة واهم خطوه هي فحص براغي الجهاز للتأكد من عدم فتح الجهاز واستبدال بعض القطع قد يقول البعض لي وش دليلك انهم يبدلو القطع راح اجوابك اقرء اللي حصل لي واكتشف هذا الشيئ بنفسك
لقد قمت بشراء جهاز Amilo M 1437g بعد ان انبهرت بمواصفاته وسعره المناسب وبعد شهر ونصف من الاستعمال واجهتني مشكله وهي انقطاع اتصال الانترنت فكل خمس دقائق يحصل انقطاع تقريبا وحوالت اتباع كل الطرق البرمجيه لحل المشكله مثلا فرمتت الجهاز وتحديث درايفر المودم ولم تحل المشكله واخير ارسلت الجهاز الى الصيانه على الضمان واخبروني بأن المودم يأخذ ثلاثه اسابيع لكي يصل من المانيا
وانتظرت ثلاثه السابيع ولم يصل المودم ومضت سته اسابيع ولم يصل المودم وبعد مناوشات معهم واتصالات قالو لي وصل المودم وسوف نقوم بتركيبه خلال يوم وبعد يوم اتصلت عليهم واخبروني بأنهم ثبتوا المودم ولم تحل المشكله
وقمت بعدة اتصالات مع المدراء وذهبت الى مركز الصيانه ( حوالي 170 كيلو ) وكتبو لي ورقة بأنهم اذا لم يصلحو الجهاز خلال خمسة ايام سوف يقومون باستبدال الجهاز
وبعد خمسة ايام اتصلو علي وقالو بأنهم اصلحو الجهاز واستلمت الجهاز وتفاجئت بأنهم لم يصلحو الجهاز ( الى هذه الدرجه وصل الاستخفاف بنا )
وقمت بارجاع الجهاز لهم وقلت لهم لن اخرج الا بجهازي شغال او جهاز جديد
وقالو لي سوف نأخذ قطعت مودم من جهاز جديد واذا وصلت قطعتك سوف نقوم بتركيبها فوافقت طبعا ........... وقامو ا بتركيب القطعه واصطلح المودم ولن لاحظت بأن المودم الجديد من نوع موتورولا والمودم القديم كان من نوع سمارت لنك( يعني اذا وصلت القطعه المزعومة سوف تكون من نوع سمارت لنك وسف يتم تثبيتها في الجهاز الجديد اللذي يفترض ان يكون مودمه من نوع موتورولا"وش ذنب الشخص اللي راح يشتري هالجهاز ويدفع سعر جهاز جديد وهو في الحقيقه جهاز مفتوح ومغير المودم حقه ؟" ) وبعد يوم واحد من الاستعمال اصبح كامل الجهاز لا يعمل والمشكله اما من الهاردسك او من المذر بورد واخذت الجهاز الى الفرع اللي اشتريته من ( والله اني ما احب اذكر اسماء ) وقالي لازم يغيرو لك الجهاز والجهاز ثلاثه ايام مرمي عندهم بحجة ان السيارة عطلانه وسئلته وش ذني العميل اذا كانت السيارة عطلانه قالي ذنبك اخذه ووصله بنفسك
ولكن ماراح اسكت راح اسل ايميل لشركة سمنس وراح افضحهم في كل منتدى
اول خطوة واهم خطوه هي فحص براغي الجهاز للتأكد من عدم فتح الجهاز واستبدال بعض القطع قد يقول البعض لي وش دليلك انهم يبدلو القطع راح اجوابك اقرء اللي حصل لي واكتشف هذا الشيئ بنفسك
لقد قمت بشراء جهاز Amilo M 1437g بعد ان انبهرت بمواصفاته وسعره المناسب وبعد شهر ونصف من الاستعمال واجهتني مشكله وهي انقطاع اتصال الانترنت فكل خمس دقائق يحصل انقطاع تقريبا وحوالت اتباع كل الطرق البرمجيه لحل المشكله مثلا فرمتت الجهاز وتحديث درايفر المودم ولم تحل المشكله واخير ارسلت الجهاز الى الصيانه على الضمان واخبروني بأن المودم يأخذ ثلاثه اسابيع لكي يصل من المانيا
وانتظرت ثلاثه السابيع ولم يصل المودم ومضت سته اسابيع ولم يصل المودم وبعد مناوشات معهم واتصالات قالو لي وصل المودم وسوف نقوم بتركيبه خلال يوم وبعد يوم اتصلت عليهم واخبروني بأنهم ثبتوا المودم ولم تحل المشكله
وقمت بعدة اتصالات مع المدراء وذهبت الى مركز الصيانه ( حوالي 170 كيلو ) وكتبو لي ورقة بأنهم اذا لم يصلحو الجهاز خلال خمسة ايام سوف يقومون باستبدال الجهاز
وبعد خمسة ايام اتصلو علي وقالو بأنهم اصلحو الجهاز واستلمت الجهاز وتفاجئت بأنهم لم يصلحو الجهاز ( الى هذه الدرجه وصل الاستخفاف بنا )
وقمت بارجاع الجهاز لهم وقلت لهم لن اخرج الا بجهازي شغال او جهاز جديد
وقالو لي سوف نأخذ قطعت مودم من جهاز جديد واذا وصلت قطعتك سوف نقوم بتركيبها فوافقت طبعا ........... وقامو ا بتركيب القطعه واصطلح المودم ولن لاحظت بأن المودم الجديد من نوع موتورولا والمودم القديم كان من نوع سمارت لنك( يعني اذا وصلت القطعه المزعومة سوف تكون من نوع سمارت لنك وسف يتم تثبيتها في الجهاز الجديد اللذي يفترض ان يكون مودمه من نوع موتورولا"وش ذنب الشخص اللي راح يشتري هالجهاز ويدفع سعر جهاز جديد وهو في الحقيقه جهاز مفتوح ومغير المودم حقه ؟" ) وبعد يوم واحد من الاستعمال اصبح كامل الجهاز لا يعمل والمشكله اما من الهاردسك او من المذر بورد واخذت الجهاز الى الفرع اللي اشتريته من ( والله اني ما احب اذكر اسماء ) وقالي لازم يغيرو لك الجهاز والجهاز ثلاثه ايام مرمي عندهم بحجة ان السيارة عطلانه وسئلته وش ذني العميل اذا كانت السيارة عطلانه قالي ذنبك اخذه ووصله بنفسك
ولكن ماراح اسكت راح اسل ايميل لشركة سمنس وراح افضحهم في كل منتدى