Bent Eldeen
26-10-2001, 10:47 PM
مرحبا
اريد ان احكي لكم قصه بنت خانتها صديقتها
السالفه هي ان:
في صديقات ثنتين كانوا اكثر من الخوات وكانت كل وحده تحب صديقتها اكثر المهم في مره الصديقه الاولى طلبت من صديقتها انها تعطيها صورتها وكان بغرض انها تذكرها على طول بس ،،، وطبعا البنت عطت صديقتها الصوره واي صوره صوره كانت فيها متعدله حق عرس ختها يعني بمكياج وتسريحه وثوب العاري ،،،، البنت الثانيه حطت الصوره في غرفتها وفي اطار ومحطوطه بشكل بارز
المهم اخوا البنت دخل الغرفه مره ولقى امام عينه صوره حتى انه نشد اليها وسأل اخته عن الصوره وقالت له هذاي صديقتي ، وهي تقولها وبكل فخر ،، أنطبعت صوره البنت في مخيلت الشاب ولم يعرف كيف يخبى شعوره على اخته وقال اليها كل شيئ يعني انه يبغى..........
واخته اتفقت معه انها تححضرها الى بيتهم بحيث يكون ان اهلها كلهم في الخارج،، وهنا تبدىء الخاينه ،،،،
عزمت صديقتها وقالت اليها تعالي بيتنا بسوي لش شيئ ما توقيعتيه من قبل،،،
وللاسف البنت صدقتها وراحت لئنها متعوده ان كل وحده ترواح الى الثانيه وما تتواقع اي شيئ يصير اليها من صديقتها،، المهم راحت ودقت الجراس وكا العاده فتحت الباب صديقتها وهي مبتسمه ثم ادخلتها غرفتها ومن ثم قالت لها سوف احضر لك المفاجاءه التي بتبسطك وذهبت قليل ثم عادت وقالت لها اغمضي عينيكي وفعلت البنت ما قالت لها صديقتها ،، ومن ثم لم تفتح عينها والا بأخ صديقتها امامها فاقمت بصريخ ولكن دون جدوى ثم ذهبت البنت الى الخارج وتركت صديقتها مع اخيها بدون ان تفكر هل سيحدث لها مثل هذا الموقف ؟؟؟ وكما يقال كما تدين تدان
طبعا الولد كان يبي ياخد الفرصه في البنت مادام هي امام عينه وتحت سيطره يده
وكان يتقرب وهي تبتعد وهو يتقرب وهي تبتعد
وفي نفس الوقت دق جراس الباب فذهبت البنت الاولى الى تحدير اخيها من الطارق الباب وهو لم يسمع ما كانت تقول اخته لئنه مشغول بتفكيره السيئ
ثم ذهبت الى فتح الباب ولكن عندما رأت الى من في الباب ذهبت تركض وتصرخ بأعلى صوتها ليس انا التي احضرتها ليس انا.......
أحزروا من كان عند الباب
حزروتوا
هو
هو
هو
بصراحه قبل ما أدري انه من ؟؟؟ يت امي وانبهتني من النوم علشان اروح الكليه :)
خساره ماعرفت منو الا دق الباب
أذا نامتوا الليله وكملتوا الحلمه عني وعرفتوه خبروني زين لئني اموت واعرفه منو؟؟؟
اريد ان احكي لكم قصه بنت خانتها صديقتها
السالفه هي ان:
في صديقات ثنتين كانوا اكثر من الخوات وكانت كل وحده تحب صديقتها اكثر المهم في مره الصديقه الاولى طلبت من صديقتها انها تعطيها صورتها وكان بغرض انها تذكرها على طول بس ،،، وطبعا البنت عطت صديقتها الصوره واي صوره صوره كانت فيها متعدله حق عرس ختها يعني بمكياج وتسريحه وثوب العاري ،،،، البنت الثانيه حطت الصوره في غرفتها وفي اطار ومحطوطه بشكل بارز
المهم اخوا البنت دخل الغرفه مره ولقى امام عينه صوره حتى انه نشد اليها وسأل اخته عن الصوره وقالت له هذاي صديقتي ، وهي تقولها وبكل فخر ،، أنطبعت صوره البنت في مخيلت الشاب ولم يعرف كيف يخبى شعوره على اخته وقال اليها كل شيئ يعني انه يبغى..........
واخته اتفقت معه انها تححضرها الى بيتهم بحيث يكون ان اهلها كلهم في الخارج،، وهنا تبدىء الخاينه ،،،،
عزمت صديقتها وقالت اليها تعالي بيتنا بسوي لش شيئ ما توقيعتيه من قبل،،،
وللاسف البنت صدقتها وراحت لئنها متعوده ان كل وحده ترواح الى الثانيه وما تتواقع اي شيئ يصير اليها من صديقتها،، المهم راحت ودقت الجراس وكا العاده فتحت الباب صديقتها وهي مبتسمه ثم ادخلتها غرفتها ومن ثم قالت لها سوف احضر لك المفاجاءه التي بتبسطك وذهبت قليل ثم عادت وقالت لها اغمضي عينيكي وفعلت البنت ما قالت لها صديقتها ،، ومن ثم لم تفتح عينها والا بأخ صديقتها امامها فاقمت بصريخ ولكن دون جدوى ثم ذهبت البنت الى الخارج وتركت صديقتها مع اخيها بدون ان تفكر هل سيحدث لها مثل هذا الموقف ؟؟؟ وكما يقال كما تدين تدان
طبعا الولد كان يبي ياخد الفرصه في البنت مادام هي امام عينه وتحت سيطره يده
وكان يتقرب وهي تبتعد وهو يتقرب وهي تبتعد
وفي نفس الوقت دق جراس الباب فذهبت البنت الاولى الى تحدير اخيها من الطارق الباب وهو لم يسمع ما كانت تقول اخته لئنه مشغول بتفكيره السيئ
ثم ذهبت الى فتح الباب ولكن عندما رأت الى من في الباب ذهبت تركض وتصرخ بأعلى صوتها ليس انا التي احضرتها ليس انا.......
أحزروا من كان عند الباب
حزروتوا
هو
هو
هو
بصراحه قبل ما أدري انه من ؟؟؟ يت امي وانبهتني من النوم علشان اروح الكليه :)
خساره ماعرفت منو الا دق الباب
أذا نامتوا الليله وكملتوا الحلمه عني وعرفتوه خبروني زين لئني اموت واعرفه منو؟؟؟